الربح منا الانترنت من موقع Ziddu

الربح منا الانترنت من موقع Ziddu




شرح كيفيه الربح متن الموقع


فانك سوف تقوم برفع ملفات علي موقع ziddu واذا قام احد بتحميل الملفات التي تقوم انت برفعها علي الموقع فاتنك بهذه الطريه تحتسب لك اموال عند الموقع وان هذه الطريقه من اسهل الطرق للربح وافضل من طرق كثيره مثل طرق الضغط علي المواقع الاعلانات  والضغطه علي الاعلان بسنت واقل من السنت ولابد من عمل ريفلات لمعرفه مواقع النصب من المواقع الاخري .
عارف (ريفلات) يعني ناس كتير تسجل من خلالنا .
ومن السهل البح من النتر نت عن طريق ان تقوم بعمل مدونه خاصه بك وتتكلم فيها عن اي مواضيع وتقوم بعمل مدونه محترمه من افكارك الخاصه ومعلومات من النت والعالم الخارجي ثم تقوم بطلب الي جوجل ادسينس لوضع اعلانات عندك التي عندما يقوم الزائر الي مدونتك بضغعط علي الاعلان فان جوجل ادسبنس تحتسب لك الدولارات وبهذه الطريقه يتم الكسب من الانترنت ولابد ان يكتمل فلوسك 100 دولار حتي تستطيع سحبها.
وعن موقع adbirite فهو اسهل من جوجل ادسينس حيث انك يمكن ان تقوم بسحب فلوسك بمجرد ان تتم 20 دولار فقط .
وايضا عن طريق ziddu فانك بمجرد رفع ملفات علي الموقع فانك بذلك يعود الرح عليك وهذه ايضا طريه سهله للربح من الانترنت .

ملحوظه

لابد ان تقوم بالتسجيل في المنتدايات ونشر مواضيع في  ziddu ولابد ان تكون مواضيع زات قيمه لكي يتم الربح وان تكتب معلومات عن المواضيع التي تنشرها في الموقع.

رابط الموقع    www.ziddu.com  


تحميل برامج مجانا \ ماي ايجي \ عرب سيد\ يوتيوب

تسعدنا تعلقيتكم............

1 التعليقات:

free . download.عرب ليون.برامج الاندرويد.الانترنت.الجهاز.سيف اي بي 2015.تحميل برنامج تغير اي بي. CNET. afterdawnايجي اب.ميديا فير.الفارس نت.تحميل برامج.برامج كمبيوتر.مزيكا توداي.ماي ايجي.عرب سيد.جي سوفت.سوفت نت.اقلاع سوفت.ملتقي العرب.ايجي مودرن.ايجي اب.ويندوز 7.ويندوز 8.النسخه الاصليه.تحميل برامج فتح المواقع المحجوبه.تحميل برامج حجب المواقع الاباحيه.تحميل برامج منع مواقع الجنس.سرفر سريع.سرفر مباشر.تحميل سريع.تحمسل مباشر.اون لاين.دونلود.موالي.تحميل برنامج فك شفره المواقع المحجوبه.شرح.جوجل.جوجل كروم.اوبرا.myegy. اربح.جوجل ادسينس

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More