تحميل برنامج يتيح لك الربح من الانترنت من خلال رفع الصور Download GStock Photo and earn money with your photo



كيف يمكن الربح من الانتر نت من رفع الصور ؟


كثير منا من يقضون وقتا كبير اما الانتر نت في الشات او التصفح او مشاهده الافلام او الالعاب ولكن هل فكر احد في الربح من خلال الانترنت ؟؟؟
ان الموضع سهل وبسيط وكثير ايضا من يوجد عندهم اوقات فراغ ولا يجدون يفعلونه لقضاء اوقات فراغهم ولكن ان رفع الصور علي الانترنت موضع سهل وبسيط وليس مثل الافكار التي يقوم بها بعض الافراد او الشركات بالنصب من خلا هذه الافكار ولاكن هذا البرنامج لا يحتاج الا وقتك ومجهودك لتغير حياتك وتصبح من اصحاب الدولارات .





شرح البرنامج GStock Photo 


عند تسطيب البرنامج سوف تظهر لك هذه الصوره وبذلك لا تحتاج شرح للبرنامج 




  1. تقوم بكتابه عنوان ووصف للصوره وكلمات مفتاحيه ويفضل ان تكون الكتابه باللغه الانجليزيه.
  2. تقوم بالضغط علي upload لتحميل الصوره علي جهازك.
وسف تظهر لك هذه الصور وهي بها 5 مواقع فيمكنك ان تسجل بهم جميعا وان قمت بتسجيل علي موقع منهم فقم بعلامه عليه.



معلومات هامه ( ملحوظه )

انك تحتاج الي شيئان.
اولا - برنامج GStock Photo Microstock Management Software1.1 وهو البرنامج الذي سوف تقوم بتسطيبه علي جهاز الحاسب الالي الذي تقوم من خلاله برفع الصور ويجب الحصول علي الصور بطريقه سليمه اي ان تقوم بتحميل الصور من المواقع المجانيه وليس الصور التي لها حقوق ملكيه او الصور التي تحصل عليها من خلال موبيلك او الكاميرا الخاصه بك او صور من صنعك من علي اي برنامج فوتو.

ثانيا - عند تسجيل في موقع من احد هذه المواقع الخمسه التي سوف اعرضها عليك في اخر الصفحه فان هذه المواقع تاخد صوره وتعرضها عندها وعند تحميل هذه الصور فان الموقع يقوم باحتساب اموال لك وعلي حسب كل موقع وما يحتسب من تحميل الصور فهناك مواقع تعطيك اقل 30 سينت في التحميله وهناك مواقع تعطيك اكثر من ذلك بكثير وعلي حسب جازبيه الصوره سوف يتم تحميلها وتعود لك بالكسب.

اولا تحميل البرنامج


البرنامج مجاني 
حجم البرنامج 2.5 ميجا تقريبا 

ثانيا تحميل الخمس مواقع

وقع istockphoto  - موقع bigstockphoto  - موقع fotolia  - موقع dreamstime - موقع shutterstock

تحميل برامج مجانا \ ماي ايجي\ عرب سيد \يوتيوب

تسعدنا تعلقيتكم...........


1 التعليقات:

free . download.عرب ليون.برامج الاندرويد.الانترنت.الجهاز.سيف اي بي 2015.تحميل برنامج تغير اي بي. CNET. afterdawnايجي اب.ميديا فير.الفارس نت.تحميل برامج.برامج كمبيوتر.مزيكا توداي.ماي ايجي.عرب سيد.جي سوفت.سوفت نت.اقلاع سوفت.ملتقي العرب.ايجي مودرن.ايجي اب.ويندوز 7.ويندوز 8.النسخه الاصليه.تحميل برامج فتح المواقع المحجوبه.تحميل برامج حجب المواقع الاباحيه.تحميل برامج منع مواقع الجنس.سرفر سريع.سرفر مباشر.تحميل سريع.تحمسل مباشر.اون لاين.دونلود.موالي.تحميل برنامج فك شفره المواقع المحجوبه.شرح.جوجل.جوجل كروم.اوبرا.myegy. الربح منالانترنت

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More