تحميل برنامج سيف اي بي 2015 لفتح المواقع المحجوبه تحميل مباشر SAFE IP

تحميل برنامج سيف اي بي 2015 لفتح المواقع المحجوبه تحميل مباشر SAFE IP

تحميل برنامج سيف اي بي 2015 تحميل سريع لفتح المواقع الممنوعه SAFE IP
حجب المواقع الاباحية و فتح المواقع المحجوبة بسبب الموقع الجغرافي

شرح برنامج فتح المواقع المحجوبة :

قبل شرح البرنامج وقبل اي شئ برنامج فتح المواقع المحجوبة ليس له اي علاقة بالمواقع الاباحية او الجنسية و هو برنامج فقط يستخدم في فتح المواقع التي تعود عليكم بالنفع ولا يستخدم فتح المواقع التي تغضب الله عز وجل وجزاكم الله خيرا و للعلم هذا البرنامج لفتح المواقع العادية الممنوعه بسبب الموقع الجغرافي,و هو برنامج ايضا لحجب المواقع الاباحية و ليس لفتحها.
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين:


تحميل وشرح برنامجSAFE IP لفتح المواقع المحجوبه والممنوعه بسبب الموقع الجغرافي و ايضا للامان و الحماية اثناء العمل علي الانترنت خوفا من المتسللين,فسوف نجد في هذا الاصدار الجديد من برنامج سيف اي بي لفتح المواقع المحجوبة العديد من المميزات التي تفرقه عن الاصدارات الاقدم ويمكنك مع هذا البرنامج فتح المواقع المحجوبه من قبل من قبل الشركات الخاصه والمالكه لها فاذا كنت تريد التحويل الي اي دوله اجنبيه فيمكنك تحويل ال I P اي بي الخاص بك الي الدوله التي تريد التحويل اليها كما ان البرنامج يقوم بحمايتك و امانك اثناء دخولك الي اي موقع من المواقع وانه ايضا يقوم بمسح كل اثار دخولك واذا قومت بالتحميل من المواقع فانه يقوم بمسح هذه الاثار ايضا التي قومت انت بزيار تها وتحميلها من المواقع وايضا يقوم بتشفير البيانات عند نقلها من جهاز الي جهاز اخر ان برنامج SAFE IP,برنامج فتح المواقع المحجوبة منافس قوي لجميع برامج فتح المواقع المحجوبه التي يتم من خلالها فتح المواقع الممنوعه فعليك بتحميل البرنامج لتشعر بالفرق بين البرنامج و بين غيره من البرامج الاخري فقم بتحميل البرنامج من مدونه ماي ايجي سيد تحميل سريع تحميل مباشر سيرفرات مباشره.


SafeIP
Protect your online identity by hiding your IP from websites, email, games, and more.Choose the anonymous IP location closest to you for the fastest connection speeds.Encrypt all your Internet traffic with a private proxy, either browsing at home or on public WiFi hotspots.SafeIP can be used completely free for unlimited use, without advertisements and never expires.
مميزات برنامج فتح المواقع المحجوبة :
  • حجب و منع المواقع الاباحية و المواقع الجنسية.
  • فتح المواقع المحجوبة في بلد بسبب الموقع الجغرافي للبلد.
  • سرعة التحميل و الفتح خصوصا اذا قمنا باختيار مكان اقرب لنا في المواقع الجغرافي.
  • سهولة التثبيت و سهولة استخدام البرنامج.
  • التصفح الامن لشبكة الانترنت و الحماية من المتطفلين و الهاكرز- تصفح خفي-
  • الامان العالي و الخصوصية و الكفاءة العلية كل هذه صفات لبرنامج فتح المواقع المحجوبة.

صورة برنامج SAFE IP 2015

برنامج فتح المواقع المحجوبة






برنامج\ SAFE IP
الترخيص\ مجاني
الاصدار\ 2015
حجم البرنامج\2.40 ميجا بيت 
متطلبات البرنامج\Windows 8 / 7 / Vista / XP

تحميل البرنامج


سيف اي بي.SAFE IP. تحميل برامج مجانا تحميل مباشر . سيرفر سريع . تصفح . جوجل . شرح . يوت يوب . ماي ايجي . free . download تحميل برنامج حجب المواقع الاباحيه. جي سوفت .سوفت نت . اقلاع سوفت.ايجي اب . ميديا فير.تحميل برنامج حجب مواقع الجنس. myegy.مزيكا توداي.اخر اصدار. تنزيل.برامج كمبيوتر.اندرويد,برنامج فتح المواقع المحجوبة,




4 التعليقات:

ايجي اب.ميديا فير.الفارس نت.تحميل برامج.برامج كمبيوتر.مزيكا توداي.ماي ايجي.عرب سيد.جي سوفت.سوفت نت.اقلاع سوفت.ملتقي العرب.ايجي مودرن.ايجي اب.ويندوز 7.ويندوز 8.النسخه الاصليه.تحميل برامج فتح المواقع المحجوبه.تحميل برامج حجب المواقع الاباحيه.تحميل برامج منع مواقع الجنس.سرفر سريع.سرفر مباشر.تحميل سريع.تحمسل مباشر.اون لاين.دونلود.موالي.تحميل برنامج فك شفره المواقع المحجوبه.شرح.جوجل.جوجل كروم.اوبرا.myegy.
free . download.عرب ليون.برامج الاندرويد.الانترنت.الجهاز.سيف اي بي 2015.تحميل برنامج تغير اي بي. CNET. afterdawn

كن في الدنيا كعابر سبيل وأترك وراءك أثر جميل.

كن في الدنيا كعابر سبيل وأترك وراءك أثر جميل

كن في الدنيا كعابر سبيل وأترك وراءك أثر جميل

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More