اربح من الانترنت وانت في البيت


كيف الربح من الانتر نت؟؟؟؟


كم منا يجلس في البيت ولا يجد شغل وان وجد الشغل لا يكون علي المستوي المرغوب فيه او ان العمل يكون شاق لكن الربح قليل ولكن الان يمكنك الاستفاده من القعده امام الانترنت ولكن كيف تربح من انترنت ؟؟؟؟؟؟؟
لابد ان تقوم بعمل شئ يفيدك الا وهو برمجه المواقع وتصميمها ولا يوجد اي صعوبه في هذا الموضوع ولكن كل ما تحتاجه هو تشغيل دماغك ولابد عدم الاستعجال في الربح وبم انك عندك كثير من وقت الفراغ فلابد ان تتعلم اولا كيفيه تصميم المواقع جيدا وتصبح مبرمج ومطور برامجوان كنت لا تملك الاموال لاخذ قرص برمجه فعلم نفسك بنفسك . كيف؟

فالحل سهل وانت في بيتك وعلي جهازك يمكنك ان تتعلم كل شئ عن البرمجه سوف اقوم بوضع لينكان في اخر الصفحه لتعلم البرمجه وانت في بيتك وهذه الينكات لتعليم كيفيه تصميم المواقع ولغات وبرامج البرمجه مثل frontpage-dreamweaver-flash-sql-html-visual basic.net فان تشتت عقلك ولا تفهم شئ فان بمجرد دخولك علي الينكات فانك سوف تفهم كل شئ وان اعطيط كل عمل حقه فانك بمشيئه الله سوف تصبح محترف وسوف تقوم بتصميم برامج باالاف ان شاء الله وسف يتم طلبك في الشريكات ولا تقوم بتقديم نفسك ولكن عملك هو الذي سوف يتكلم عنك؟

ملحوظه الشرح بالصوت


الينكات الخاصه ببرامج التعليم.

FRONTPAGE
DREAMWEAVER
FLASH
SQL
VISUAL BASIC.NET


 تحميل برامج مجانا تحميل مباشر . سيرفر سريع . تصفح . جوجل . شرح . يوت يوب . ماي ايجي . free . download


تسعدنا تعليقاتكم....





0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More