تحمبل برنامج فوتوشوب عربي Download Adobe photoshop Arabic

تحمبل برنامج فوتوشوب عربي  Download Adobe photoshop Arabic

برنامج فوتوشوب عربي,البرنامج الغني عن التعريف للتعديل علي الصور باحترافية و اضافة التاثيرات عليها,فوتوشوب عربي من انتاج شركة ادوبي المشهورة و التي تملك العديد من المنتجات و البرامج الرائعة و التي لا غني عنها لمعظم المستخدمين و خصوصا في مجال التصميم و مجال التعديل علي الصور.
الاصدار الجديد من برنامج فوتوشوب بالغه العربيه لتسهيل التعامل به كي لا يجد من لا يجيد اللغه الانجليزيه التعامل مع البرنامج باللغه العربيه للتسهيل علي كثير من المستخدمين.

  برنامج فوتوشوب عربي

يؤثر برنامج فوتوشوب عربي علي الصورالثابته من حيث التصميم بحيث يمكنك استخدام البرنامج باللغه العربيه لسهولة التعامل مع البرنامج ومعرفة المؤثرات التي يجب ان تضعها علي الصوره وذلك من خلال هذا البرنامج الرائع برنامج فوتوشوب عربي يوجد العديد من الاصدارات للبرنامج ومنها فوتوشوب عربي 2014 وفوتوشوب 10 وغيرها من اصدارات فوتوشوب بالعربي وايضا تم نشر فلاتر فوتوشوب عربي جديده والتي تعمل علي وذلك التعديلات التي تم نشرها لكي يعمل المصمم للصوره علي وضع مميزات اكثر علي الصوره المراد تصميمها فاذا كان عملك هو تصميم الصور و اعمال الجرفيكس فانك لا تستطيع ان تستغني عن برنامج فوتوشوب واذا كنت من هواة تصميم الصور و التعديل عليها و اضافة التأثيرات وتركيبها فانك في حاجة الي برنامج فوتوشوب عربي الذي يساعدك علي كل ذلك وايضا البرنامج دخل في العديد من الاعمال حيث انه يعمل به معظم او كل الاستديوهات الخاصة بالتصوير لعمل التاثيرات علي الصور تعديلها لذلك اصبح البرنامج رقم واحد في العالم في مجال التعديل علي الصور حيث انه دخل ايضا في الشركات الكبيره التي تعمل علي مجال الجرفيك وايضا دخل في الشركات الكبري التي تعمل في مجال الدعايه والاعلان ودخل برنامج فوتوشوب ايضا في محلات الطباعة الصغير و اصبح يمثل اهمية كبيرة للعديد من المستخدمين.

وبذلك نجد مدي اهمية برنامج فوتوشوب للصور فلولا هذا البرنامج لما وجدنا مزج الصور والابداع في الصور وتركيب تناغم الصور مع بعضها فان برنامج فوتوشوب اصبح من اهم برامج التعديل علي الصور بل بالفعل هواهم برامج الصور حيث انه ايضا دخل في مجال الدعايه والاعلان واصبح ايضا مصدر رزق لبعض الاعمال والمشروعات الصغيره والكبيره .

صورة البرنامج  

فوتوشوب عربي


مميزات برنامج فوتوشوب عربي :

1. تحويل الصور العاديه الي صور رسوم او صورذات تاثيرات معينه.

2. تقطيع الصور واخذ قطع منها او قطعه واحده وتكرارها باحتراف.

3. البرنامج عنده القدره علي تعديل الصوره المائله وتميل الصوره المعدوله.

4. يمكن التحكم في طول وعرض الصوره و حجم الصورة.

5. التحكم في درجة لون الصوره او جزء منها.

6. سهولة اضافة فلاتر للبرنامج مع العلم علي امتلاك البرنامج للعديد من الفلاتر

7. اما بالنسبة للاصدار الجديد فقد تم اضافة العديد من الادوات.

8.و ايضا في الاصدار الجيد نجد انه اسهل قليلا عن الاصدارات السابقة.

عيوب البرنامج :

لا يوجد الا عيب واحد في البرنامج وهو الحاجة الي ان تتعلم العمل علي البرنامج اذا كنت تريد استخدام جميع اداوته و اذا كنت تريد اخراج اعمال احترافية و هذه المشكلة لها حل و هو اننا من الممكن ان نجد مواد تعليمية من خلال الموقع الرسمي للبرنامج و التي تتيح لنا التعلم و احتراف البرنامج,و نستطيع الحصول علي هذه الخدمة من خلال التسجيل في موقع برنامج فوتوشوب و التمتع بالمواد التعليمية.

 البرنامج رائع بكل المقاييس فعليك بتحميل النسخه الاصليه للبرنامج من خلال مدونه ماي ايجي سيد فعندنا الجديد دائما باذن الله. 

الترخيص: البرنامج تجريبي Trial
التوافق: البرنامج متوافق مع جميع انظمة التشغيل
حجم البرنامج :  330 ميجا تقريبا
الشركه المنتجه  : adobe

الموقع الرسمي للبرنامج

تحميل البرنامج

حمل من هنا


تحميل برامج مجانا تحميل مباشر . سيرفر سريع . تصفح . جوجل . شرح . يوت يوب . ماي ايجي . free . download تحميل برنامج حجب المواقع الاباحيه .تحميل برنامج حجب مواقع الجنسmyegy ..اخر اصدار. تنزيل.برامج كمبيوتر.اندرويد.عرب سيد. ماي ايجي سيدmyegy seed .SEO.

 


1 التعليقات:

مشكووووور.برنامج رائع.تعديل صور.فوتو شوب.برنامج تركميب الصور.تركيب صور الفنانين.تركيب صور علي الفنانات.free . download.عرب ليون.برامج الاندرويد.الانترنت.الجهاز Word Traker .سيف اي بي 2015.تحميل برنامج تغير اي بي. CNET. afterdawnايجي اب.ميديا فير.الفارس نت.تحميل برامج.برامج كمبيوتر.مزيكا توداي.ماي ايجي.عرب سيد.جي سوفت.سوفت نت.اقلاع سوفت.ملتقي العرب.ايجي مودرن.ايجي اب.ويندوز 7.ويندوز 8.النسخه الاصليه.تحميل برامج فتح المواقع المحجوبه.تحميل برامج حجب المواقع الاباحيه.تحميل برامج منع مواقع الجنس .إيبولا.شيرلي تيمبل.هارولد راميس.لورين باكال.جوان ريفرز.مايا أنجيلو.
.سرفر سريع.سرفر مباشر.تحميل سريع.تحمسل مباشر.اون لاين.دونلود.موالي.تحميل برنامج فك شفره المواقع المحجوبه.شرح.جوجل.جوجل كروم.اوبرا.myegy.العاب اكشن.العاب قتال.العاب التحدي والاثاره.العاب ذكاء.العاب مهمات.العاب سباق.العاب زوما.العاب رياضه.العاب سوبر ماريو.العاب شيقه.برامج كمبيوتر.برامج اندرويد.برامج البحث عن التعريفات.برامج الدردشه والمحادثات.برامج التعديل علي الصور.برامج البروكسي.برامج الحمايه والانتي فيروس.معلومات عامه.شخصيات تاريخيه.برامج نوكيا.برامج سامسونج.برامج ايفون.برامج ابل.برامج سوفت وير.برامجاسلاميه.كتب اسلاميه.برامج تحميل صيغ الفيديو.ترددات قنوات فضائيه.فك شفرات.موافق مضحكه.مواقف كوميديه.ملتقي العرب.قصص وعبر.قصص الانبياء.فيس بوك.سينيت.افتر دون..فك شفره.تصميم مواقع.كلمات افتتاحيه .SEO.AdWords . . Bing .Search Engine Optimization.Crawler.-Index.Spider.Bot.Index .Yahoo. Robin Williams .

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More