تقوية مدونتك والحصول علي اقبال من الزوار

تقوية مدونتك والحصول علي اقبال من الزوار

كيف تقوم ببناء مدونه ذات قيمة :

اولا . ان تقوم ببناء مدونتك علي اسس معينه متخصصه اي لابد ان يكون لديك خطه لوضع موضوعاتك وعن اي موضوع سوف تتكلم وان تكون الموضوعات بشكل منظم وليس عشوائي

ثانيا. الاهتمام بالعناوين اي بعنوان الموضوع الذي سوف تتحدث عنه لان للعنوان العامل الاساسي في محركات البحث لانه الذي يحتل المرتبه الاولي في محرك البحث فلابد ان تقوم بكتابة العنوان بشكل مدروس ومفهوم وسهل علي محرك البحث وكلمات بسيطه التي يتم البحث عنها.

ثالثا. لابد عند كتابتك للموضوع المطروح داخل مدونتك ان يكون مكتوب بطريقه واضحه وشامله عن كافه اركان الموضوع الذي تتحدث عنه لكي يصل بسهوله الي القراء وتبسيط المعلومه لهم.

رابعا. لابد ان تبعد تماما عن نسخ مواضيع بعينها من مواقع او مدونات اخري نسخ عشوائي ولابد ان تتجنب نهائيا هذا الموضوع لانه سوف يأتي بنتيجه عكسيه علي مدونتك فيمكنك فهم المواضيع جيدا التحدث عنها بالطريه الخاصه التي تتميز بها.

خامسا. لابد من تنثيق مدونتك ووضعها في قالب منظم حتي اذا قام زائر بمدونتك يجدها بشكل منظم وهذا ما يساعد في انتشار المدونه لان التنظيم والتنثيق يساعد في انتشار المدونه بسرعه وبشكل دائم.

سادسا. ان تقوم بنشر مدونتك علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي ونشرها باساليب مختلفه وان تقوم بانشاء صفحه علي الفيس بوك خاصه بمدونتك ونشر مواضيعك بها ومن اهم مواقع التواصل الاجتماعي هي تويتر وفيس بوك وجوجل بلس لكي تقوم بنشر المدونه باقصي سرعه.

سابعا. ان تنشاء قائمة بريد خاصه بالمدونه وان تقوم بالرد علي كل زائر يقوم بالتعليق علي موضوعاتك او يقوم بطرح سؤال عليك ولابد ان يكون الرد علي الاسءله بشكل دائم وسريع.

 


ولابد ان تقوم ببناء مدونتك علي الاسس سالفه الذكر التي قامت مدونة ماي ايجي سيد بشرحها لكم لكي تصبح مدونتك من اعلي المدونات علي شبكة الانترنت وكما تجد العديد من المواقع والمدونات علي شبكة الانترنت ولكن تجد ان مجموعه من هذه المدونات وامواقع تظهر اولا في محركات البحث وتحتل المركز الاول ومجموعه اخري تظهر في الصفحه الاخيره علي الرغم من ان تجد كثير من المواضيع متكرره في هذه المدونات وواحده تظهر في محرك البحث في الصفحه الاولي واخري في الصفحه الثانيه واخري في الصفحه التاليه وهكذا حتي نجد مدونات تظهر في الصفحه الاخيره والسر في ان هناك مدونه لها قدره علي جزب واهتمام القراء والاخري تقتصر علي عدد قليل جدا من القراء والمشاهدين للمدونه.

ولان كثر من الناس تقوم بانشاء مدونه الكترونيه كوسيله للربح من خلالها فلابد من اخذ في الاعتبار بالسبع نقاط السابق لكي تعود عليك المدونه بالربح وجلب الخير لك.

زيادة عدد التعليقات في مدونتي :

اهم الطرق لزيادة عدد التعليقات في المدونه

1. تسهيل عملية التعليق في المدونه وعلي الموضوعات الخاصه بك التي قمت بنشرها اي لا تضع اي عواقب امام من يعلق علي الموضوع مثل شروط التسجيل.

2. قم بدعوه الزوار بالتعليق علي المواضيع واخذ اقتراحتهم وارائهم والرد علي الاراء المطروحه من الزوار والمشاهدين للصفحه وهذا مما يعطي الثقه في مدونتك .

3. قوم بالتعليق علي المونين الذين مدوناتهم تشبه موضوع مدونتك لمشاركة موضعاتهم لكي تشجعهم علي التعليق علي مواضيع في مدونتك .

4.ممكن ان تقوم بالطلب من اصدقائك ودعوتهم للتعليق علي المدونه والاعجاب بالصفحه الخاصه للمدونه علي الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الاخري حتي يشجع الاخرين بالتعليق علي مدونتك وعل موضوعاتك التي تنشرها.

5. سارع بالرد علي تعليقات الزوار واقتراحتهم والاستفسارات التي يطلبوها منك ولابد ان تسارع في الرد علي الزوار حتي تشجعهم علي التعليق علي المواضيع والوجود اكثر مده داخل مدونتك.

اذا كنت تريد كل جديد من برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد والالعاب و شرح البرامج و الربح من الانترنت وكيفيه التسويق الالكتروني فعليك بمتابعة مدونة ماي ايجي سيد علي الفيس بوك ليأتيك كل جديد باذن الله.

تحميل برامج مجانا تحميل مباشر, سيرفر سريع,تصفح,شرح,يوتيوب,بلوجر,

2 التعليقات:

مشكووور.برنامج رائع. كيف انشئ مدونه. بناء مدونه. تقويه مدونتي.كلمات محركات البحث.الظهور في البحث.الانتشار السريع للمدونه.بناء مدونه.تعريف مدونه . free . download.عرب ليون.برامج الاندرويد.الانترنت.الجهاز Word Traker .سيف اي بي 2015.تحميل برنامج تغير اي بي. CNET. afterdawnايجي اب.ميديا فير.الفارس نت.تحميل برامج.برامج كمبيوتر.مزيكا توداي.ماي ايجي.عرب سيد.جي سوفت.سوفت نت.اقلاع سوفت.ملتقي العرب.ايجي مودرن.ايجي اب.ويندوز 7.ويندوز 8.النسخه الاصليه.تحميل برامج فتح المواقع المحجوبه.تحميل برامج حجب المواقع الاباحيه.تحميل برامج منع مواقع الجنس.سرفر سريع.سرفر مباشر.تحميل سريع.تحمسل مباشر.اون لاين.دونلود.موالي.تحميل برنامج فك شفره المواقع المحجوبه.شرح.جوجل.جوجل كروم.اوبرا.myegy.العاب اكشن.العاب قتال.العاب التحدي والاثاره.العاب ذكاء.العاب مهمات.العاب سباق.العاب زوما.العاب رياضه.العاب سوبر ماريو.العاب شيقه.برامج كمبيوتر.برامج اندرويد.برامج البحث عن التعريفات.برامج الدردشه والمحادثات.برامج التعديل علي الصور.برامج البروكسي.برامج الحمايه والانتي فيروس.معلومات عامه.شخصيات تاريخيه.برامج نوكيا.برامج سامسونج.برامج ايفون.برامج ابل.برامج سوفت وير.برامجاسلاميه.كتب اسلاميه.برامج تحميل صيغ الفيديو.ترددات قنوات فضائيه.فك شفرات.موافق مضحكه.مواقف كوميديه.ملتقي العرب.قصص وعبر.قصص الانبياء.فيس بوك.سينيت.افتر دون..فك شفره.تصميم مواقع.كلمات افتتاحيه .SEO.AdWords . . Bing .Search Engine Optimization.Crawler.-Index.Spider.Bot.Index .Yahoo.

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More